العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول أمريكي يقول إن قوات بلاده البحرية أسقطت طائرة مسيرة قادمة من اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 06 ديسمبر, 2023 - 07:15 مساءً ]

قال مسؤول أمريكي، رفض الكشف عن هويته، إن البحرية الأمريكية أسقطت طائرة مسيرة قادمة من منطقة باليمن تسيطر عليها جماعة الحوثي صباح يوم الأربعاء. ورفض المسؤول الكشف عن هويته، وفقا لوكالة رويترز العالمية. 

وفي وقت سابق الاربعاء، قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، إنها تلقت تقارير عن واقعة تتعلق بما يشتبه أنها طائرة مسيرة غربي ميناء الحديدة في اليمن وطلبت من السفن العابرة للمنطقة توخي الحذر، وفقا لوكالة رويترز. 

وذكرت شركة آمبري البريطانية للأمن البحري يوم الأربعاء أنها علمت بواقعة تتعلق بطائرة مسيرة في المنطقة نفسها، مضيفة أنها تحقق في الأمر. 

فيما قالت جماعة الحوثي، إنها ستصدر بيان خلال الساعات القادمة، في إشارة إلى تبنيها للهجوم على السفن في البحر الأحمر.





مشاركة الخبر:

تعليقات