حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة     الحكومة: الوضع العام لسفينة "روبيمار" مقلق جدا وشكّلنا خلية إدارة أزمة     فرقاطة يونانية تشارك في مهمة الاتحاد الأوروبي بالبحر الأحمر     مشاكل الشحن في البحر الأحمر تؤثر على أكثر من نصف المصدرين في بريطانيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

بينهم 3 عمداء.. جماعة الحوثي تعلن مقتل 15 من ضباطها بنيران القوات الحكومية والمدعومة من التحالف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 04 ديسمبر, 2023 - 01:21 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، الأحد، تشييع 15 من عناصرها في صنعاء، يحملون رتب ضباط، قتلوا في الساحل الغربي وجبهات أخرى. 

 

وذكرت جماعة الحوثي أنه تم تشييع جثامين العميد عبدالقوي عبده الجبري، العميد عبدالعزيز محسن المحبشي، العميد محمد يحيى زهير، العقيد يوسف علي أحمد المطاع، الرائد علي محمد عبدالله العزي، الرائد طارق حمود محمد القاسمي، الرائد حسن محمد عبدالله القاسمي، الرائد عبدالولي عبدالله الحجاجي، الرائد رعد محمد علي حمود الديلمي، الملازم أول محمد علي عبده راجح، الملازم ثاني عبده قائد سعيد السيار، المساعد محمد محمد صالح عبيد، أحمد محمد صالح العتمي، خالد يحيى حمود عوض صولان، ومحمد علي عبدالله جهوان.

 

وأشارت الوكالة أنهم قتلوا وهم يؤدون واجبهم في ما وصفته "جبهات الدفاع عن اليمن بالساحل الغربي وعدد من الجبهات"، في إشارة إلى القوات الحكومية والقوات المدعومة من التحالف الذي تقوده السعودية.





مشاركة الخبر:

تعليقات