قيادي في جماعة الحوثي يتهم السعودية بالتباطؤ نحو عملية السلام     حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة     الحكومة: الوضع العام لسفينة "روبيمار" مقلق جدا وشكّلنا خلية إدارة أزمة     فرقاطة يونانية تشارك في مهمة الاتحاد الأوروبي بالبحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اللجنة الأمنية بالمهرة تشدد على ضرورة تفعيل دور النقاط الأمنية والعسكرية ورفع اليقظة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 03 ديسمبر, 2023 - 09:07 مساءً ]

أكدت اللجنة الأمنية في محافظة المهرة، يوم الاحد، على ضرورة تفعيل دور النقاط الأمنية والعسكرية ورفع اليقظة الأمنية.

جاء ذلك في اجتماع للجنة الأمنية بالمهرة، برئاسة محافظ المحافظة محمد علي ياسر، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ووكيلي المحافظة الأول مختار بن عويّض الجعفري، والوكيل زين العابدين بن علي خودم.

وشدد المحافظ، في الاجتماع، على ضرورة رفع اليقظة والجاهزية الأمنية، مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية والضباط والأفراد وبالتضحيات التي يقدمونها في سبيل حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

واستمع المحافظ من قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية إلى الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، إضافة إلى جملة من الملاحظات والمقترحات.

ووقف الاجتماع أمام الأحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها المحافظة والإجراءات المتخذة بشأنها، إضافة إلى مناقشة الأوضاع الأمنية والمستجدات على مستوى المحافظة.

وأكد اللجنة في اجتماعها على ضرورة تفعيل دور النقاط الأمنية والعسكرية وأن تكون أكثر يقضة وجاهزية وتعزيزها بمختلف الإمكانيات المتاحة، ومساندة دور المجتمع مع السلطة المحلية وأجهزتها الأمنية والعسكرية، والتصدي لمن يحاول زعزعة أمن المحافظة واستقرارها وتعزيز الإجراءات الأمنية.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات الهادفة رفع كفاءة النقاط الأمنية والحس الأمني لما من شأنه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على بقاء المحافظة آمنة ومستقرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات