شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اللجنة الأمنية بالمهرة تشدد على ضرورة تفعيل دور النقاط الأمنية والعسكرية ورفع اليقظة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 03 ديسمبر, 2023 - 09:07 مساءً ]

أكدت اللجنة الأمنية في محافظة المهرة، يوم الاحد، على ضرورة تفعيل دور النقاط الأمنية والعسكرية ورفع اليقظة الأمنية.

جاء ذلك في اجتماع للجنة الأمنية بالمهرة، برئاسة محافظ المحافظة محمد علي ياسر، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ووكيلي المحافظة الأول مختار بن عويّض الجعفري، والوكيل زين العابدين بن علي خودم.

وشدد المحافظ، في الاجتماع، على ضرورة رفع اليقظة والجاهزية الأمنية، مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية والضباط والأفراد وبالتضحيات التي يقدمونها في سبيل حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

واستمع المحافظ من قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية إلى الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، إضافة إلى جملة من الملاحظات والمقترحات.

ووقف الاجتماع أمام الأحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها المحافظة والإجراءات المتخذة بشأنها، إضافة إلى مناقشة الأوضاع الأمنية والمستجدات على مستوى المحافظة.

وأكد اللجنة في اجتماعها على ضرورة تفعيل دور النقاط الأمنية والعسكرية وأن تكون أكثر يقضة وجاهزية وتعزيزها بمختلف الإمكانيات المتاحة، ومساندة دور المجتمع مع السلطة المحلية وأجهزتها الأمنية والعسكرية، والتصدي لمن يحاول زعزعة أمن المحافظة واستقرارها وتعزيز الإجراءات الأمنية.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات الهادفة رفع كفاءة النقاط الأمنية والحس الأمني لما من شأنه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على بقاء المحافظة آمنة ومستقرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات