ليفربول يهزم نوتينغهام فورست بهدف قاتل في الرمق الأخير      الشركة المشغلة للناقلة رويبمار: ليس لدينا علم عن غرق السفينة     اشتباكات بين عناصر للحزام الأمني ومسلحين محليين في الضالع     المهرة.. انطلاق دورة تدريبية للعاملين بجمعية الصم والبكم بدعم السلطان محمد آل عفرار     جماعة الحوثي تقول إنها حريصة على أمن وسلامة الكابلات البحرية في المياه اليمنية     الاتحاد الأوروبي يعلن تسيير جسرًا جويًا إنسانيًا لمكافحة الطوارئ الصحية في اليمن     منظمة بيئية تدعو لاتخاذ إجراءات عاجلة بشان السفينة "روبيمار" الغارقة في البحر الأحمر     أكثر من 100 ألف فلسطيني بين شهيد ومصاب منذ بداية العدوان الصهيوني على غزة     تقرير أممي يتوقع استمرار ارتفاع أسعار المواد الغذائية في اليمن     هيئة بريطانية تتحدث عن هجوم جديد على سفينة غرب المخا     الحكومة اليمنية تعلن غرق السفينة البريطانية "روبيمار" بعد 13 يوما من إصابتها بهجوم حوثي     الكابلات البحرية بخطر: خوف على البيانات العالمية بسبب حرب البحر الأحمر     سقطرى.. حريق في غابات لأشجار دم الأخوين في دكسم     زلزال بقوة 5.9 درجة في بحر العرب قبالة سواحل سقطرى     برلماني: تحالف الازدهار وراءه أطماع وأهداف استعمارية وخطط استراتيجية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

افتتاح مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع بجامعة المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 03 ديسمبر, 2023 - 07:43 مساءً ]

افتتح محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، ورئيس جامعة المهرة أنور محمد كلشات، اليوم، مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع بديوان رئاسة الجامعة.

وخلال فعالية الافتتاح، أكد المحافظ حرص السلطة المحلية على دعم جامعة المهرة و تدريب وتأهيل كوادرها من أجل تحسين جودة مخرجات الجامعة ورفد السوق المحلية بالكوادر المؤهلة.

من جانبه أشار رئيس جامعة المهرة أنور كلشات، إلى أهمية المركز في تدريب وتأهيل كوادر الجامعة ومنتسبيها في مختلف المجالات وتقديم الخدمات لكوادر مؤسسات المجتمع وغيرها.

بدوره أوضح مدير مركز التدريب والتأهيل، أحمد سعيد جمعان بلحاف، بإن المركز يعد من المراكز التي تم إنشاؤها مع بداية العام الجامعي 2023-2024م ويسعى لتنفيذ مختلف البرامج والدورات وورش العمل والملتقيات وجوانب التأهيل وخدمة المجتمع داخل وخارج الجامعة.

كما دشن المحافظ ورئيس الجامعة برنامج (فنون العمل الإداري) كأول برنامج يستهدف إداريي رئاسة الجامعة وكلياتها بإجمالي (25) متدربا ومتدربة، وقد اشتمل البرنامج على (5) دورات تدريبية منها إعداد التصورات وكتابة الرسالة الإدارية وإعداد التقارير وغيرها لمدة ٨ أيام متتالية.





مشاركة الخبر:

تعليقات