ليفربول يهزم نوتينغهام فورست بهدف قاتل في الرمق الأخير      الشركة المشغلة للناقلة رويبمار: ليس لدينا علم عن غرق السفينة     اشتباكات بين عناصر للحزام الأمني ومسلحين محليين في الضالع     المهرة.. انطلاق دورة تدريبية للعاملين بجمعية الصم والبكم بدعم السلطان محمد آل عفرار     جماعة الحوثي تقول إنها حريصة على أمن وسلامة الكابلات البحرية في المياه اليمنية     الاتحاد الأوروبي يعلن تسيير جسرًا جويًا إنسانيًا لمكافحة الطوارئ الصحية في اليمن     منظمة بيئية تدعو لاتخاذ إجراءات عاجلة بشان السفينة "روبيمار" الغارقة في البحر الأحمر     أكثر من 100 ألف فلسطيني بين شهيد ومصاب منذ بداية العدوان الصهيوني على غزة     تقرير أممي يتوقع استمرار ارتفاع أسعار المواد الغذائية في اليمن     هيئة بريطانية تتحدث عن هجوم جديد على سفينة غرب المخا     الحكومة اليمنية تعلن غرق السفينة البريطانية "روبيمار" بعد 13 يوما من إصابتها بهجوم حوثي     الكابلات البحرية بخطر: خوف على البيانات العالمية بسبب حرب البحر الأحمر     سقطرى.. حريق في غابات لأشجار دم الأخوين في دكسم     زلزال بقوة 5.9 درجة في بحر العرب قبالة سواحل سقطرى     برلماني: تحالف الازدهار وراءه أطماع وأهداف استعمارية وخطط استراتيجية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إتلاف كمية كبيرة من المواد الغذائية وحليب الأطفال في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 03 ديسمبر, 2023 - 11:12 صباحاً ]

أتلف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة كميات كبيرة من حليب أطفال ومواد غذائية متنوعة، وطن و نص من شرائح البطاطس وبفك بعدد (76ألف مظروف) منتهيةالصلاحية.

 

وأوضح مدير إدارة الأسواق وحمايه المستهلك شكري الأسد أنه تم إتلاف هذه الكمية بعد التأكد من انتهاء صلاحيتها وتم تجميعها من المحلات التجارية في أسواق الغيضة.

 

وحذر الأسد التجار الذين يقومون ببيع تلك المواد المنتهية الصلاحية بعقوبات رادعة، مؤكداً أن مكتب الصناعة والتجارة ينفذ حملات نزول ميدانية باستمرار على كل المحلات، بإشراف مباشر من قبل مدير عام مكتب الصناعة والتجارة عبدالله خودم.

 

ودعا الأسد المواطنين بالتعاون مع الفرق الميدانية إلى الإبلاغ عن أي مواد منتهية الصلاحية تباع في الأسواق حفاظاً على صحة المواطنين.





مشاركة الخبر:

تعليقات