غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات    
الرئيسية > أخبار اليمن

كوريا الجنوبية : لجنة حقوق الإنسان تلتقي مع اللاجئين اليمنيين في جزيرة جيجو لمعرفة وضعهم

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 28 يونيو, 2018 - 02:03 مساءً ]

ستجتمع لجنة حقوق الإنسان الوطنية الكورية الجنوبية مع اللاجئين اليمنيين الذين دخلوا إلى جزيرة جيجو.

وأوضحت لجنة حقوق الإنسان اليوم الخميس أنها سترسل مسؤوليها إلى جزيرة جيجو لمعرفة وضع اللاجئين اليمنيين في الجزيرة.

وكانت اللجنة قد أجرت بحوثا بشأن اللاجئين على أساس التقارير التي حصلت عليها من وزارة العدل والوسائل الإعلامية، إلا أنها لم تلتقي مع اللاجئين.

وقال مصدر باللجنة إن مسؤولي اللجنة سيجتمعون مع اللاجئين في جزيرة جيجو وسيزورون المؤسسات ذات الصلة مثل مجلس بلدية جيجو ومكتب الهجرة لمعرفة أوضاع اللاجئين.

وسبق أن قال رئيس اللجنة لي سونغ-هو في اليوم الأول من شهر يونيو الجاري إنه يجب على الحكومة أن تتخذ تدابير لتحسين وضع حقوق الإنسان السيء للاجئين اليمنيين الذين زاد عددهم مؤخرا بشكل كبير في جزيرة جيجو.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات