الشركة المشغلة للناقلة رويبمار: ليس لدينا علم عن غرق السفينة     اشتباكات بين عناصر للحزام الأمني ومسلحين محليين في الضالع     المهرة.. انطلاق دورة تدريبية للعاملين بجمعية الصم والبكم بدعم السلطان محمد آل عفرار     جماعة الحوثي تقول إنها حريصة على أمن وسلامة الكابلات البحرية في المياه اليمنية     الاتحاد الأوروبي يعلن تسيير جسرًا جويًا إنسانيًا لمكافحة الطوارئ الصحية في اليمن     منظمة بيئية تدعو لاتخاذ إجراءات عاجلة بشان السفينة "روبيمار" الغارقة في البحر الأحمر     أكثر من 100 ألف فلسطيني بين شهيد ومصاب منذ بداية العدوان الصهيوني على غزة     تقرير أممي يتوقع استمرار ارتفاع أسعار المواد الغذائية في اليمن     هيئة بريطانية تتحدث عن هجوم جديد على سفينة غرب المخا     الحكومة اليمنية تعلن غرق السفينة البريطانية "روبيمار" بعد 13 يوما من إصابتها بهجوم حوثي     الكابلات البحرية بخطر: خوف على البيانات العالمية بسبب حرب البحر الأحمر     سقطرى.. حريق في غابات لأشجار دم الأخوين في دكسم     زلزال بقوة 5.9 درجة في بحر العرب قبالة سواحل سقطرى     برلماني: تحالف الازدهار وراءه أطماع وأهداف استعمارية وخطط استراتيجية     صحيفة: تحركات للانتقالي في لندن وواشنطن بحثا عن دعم لمواجهة الحوثيين    
الرئيسية > عربي و دولي

ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 15207 شهداء

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 02 ديسمبر, 2023 - 09:28 مساءً ]

أعلنت السلطات الصحية في قطاع غزة اليوم السبت ارتفاع اعداد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي إلى 15207 شهداء وإصابة 40652 آخرين.

وقال المتحدث باسم السلطات الصحية الدكتور أشرف القدرة في مؤتمر صحفي ان 70 في المئة من ضحايا العدوان من الأطفال والنساء مشيرا إلى استشهاد 280 من الكوادر الصحية في مختلف مناطق قطاع غزة.

وأكد القدرة ان الاحتلال تعمد استهداف 130 مؤسسة صحية وأخرج 20 مستشفى عن الخدمة فيما فقدت باقي المستشفيات قدرتها العلاجية والاستيعابية فيما اضطر مئات الجرحى للعلاج على الأرض.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم ال57 في معظم المحافظات الشمالية والجنوبية وشن سلسة غارات عنيفة على (خانيونس) جنوب القطاع تمهيدا لاجتياحها البري.

وكان جيش الاحتلال ألقى منشورات تجبر المواطنين الفلسطينيين شرق (خانيونس) وشمالها بالنزوح إلى مدينة (رفح) آخر محافظات الجنوب في اطار مرحلتها الثانية من العدوان على غزة.





مشاركة الخبر:

تعليقات