حزب الله: هجوم إسرائيل على اليمن إيذان بمرحلة ‏مواجهة خطيرة     السعودية: "ليس لنا علاقة" باستهداف الحديدة في اليمن     رئيس ميناء إيلات الإسرائيلي: مضطرون لتسريح 50 بالمئة من العمال     الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية "نوعية" في إيلات ردا على الغارات الإسرائيلية     ارتفاع ضحايا غارات الاحتلال الإسرائيلي على الحديدة إلى 6 شهداء و3 مفقودين و83 جريحا     لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت    
الرئيسية > عربي و دولي

ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 15207 شهداء

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 02 ديسمبر, 2023 - 09:28 مساءً ]

أعلنت السلطات الصحية في قطاع غزة اليوم السبت ارتفاع اعداد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي إلى 15207 شهداء وإصابة 40652 آخرين.

وقال المتحدث باسم السلطات الصحية الدكتور أشرف القدرة في مؤتمر صحفي ان 70 في المئة من ضحايا العدوان من الأطفال والنساء مشيرا إلى استشهاد 280 من الكوادر الصحية في مختلف مناطق قطاع غزة.

وأكد القدرة ان الاحتلال تعمد استهداف 130 مؤسسة صحية وأخرج 20 مستشفى عن الخدمة فيما فقدت باقي المستشفيات قدرتها العلاجية والاستيعابية فيما اضطر مئات الجرحى للعلاج على الأرض.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم ال57 في معظم المحافظات الشمالية والجنوبية وشن سلسة غارات عنيفة على (خانيونس) جنوب القطاع تمهيدا لاجتياحها البري.

وكان جيش الاحتلال ألقى منشورات تجبر المواطنين الفلسطينيين شرق (خانيونس) وشمالها بالنزوح إلى مدينة (رفح) آخر محافظات الجنوب في اطار مرحلتها الثانية من العدوان على غزة.





مشاركة الخبر:

تعليقات