حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة     الحكومة: الوضع العام لسفينة "روبيمار" مقلق جدا وشكّلنا خلية إدارة أزمة     فرقاطة يونانية تشارك في مهمة الاتحاد الأوروبي بالبحر الأحمر     مشاكل الشحن في البحر الأحمر تؤثر على أكثر من نصف المصدرين في بريطانيا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في اعتصام المهرة يدعو لسرعة ضبط العصابات الخارجة عن القانون

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 30 نوفمبر, 2023 - 11:29 مساءً ]


دعا قيادي في لجنة اعتصام المهرة، الخميس، الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلى سرعة القبض على العصابات الخارجة عن القانون، وذلك بعد مقتل مواطن برصاص عناصر مسلحة أثناء حملة أمنية.

وطالب ورئيس الدائرة السياسية بلجنة الاعتصام سعيد عفري خلال فعالية بذكرى ثورة الاستقلال، الأجهزة الأمنية في المهرة بسرعة القبض على العصابات الخارجة على القانون التي أقدمت الأربعاء على قتل أحد أبناء منطقة عتاب ولاذت بالفرار.

وأكد عفري أن أبناء المهرة يحتفلون بذكرى ثورة الاستقلال، ويجدّدون من خلالها استمرار النضال حتى رحيل كافة القوات الأجنبية من اليمن.

يوم الابعاء، قتل مواطن، برصاص عصابة مخدرات بعد فرارها من حملة أمنية بمنطقة عتاب بمديرية سيحوت في محافظة المهرة شرقي البلاد.

وفي الفعالية، دعا مشايخ المهرة، كل أبناء الوطن الأحرار والشرفاء للوقوف صفاً واحداً ضد كل الغزاة المحتلين، وكل من تسوّل له نفسه المساس بالهوية والسيادة.





مشاركة الخبر:

تعليقات