البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > رياضة

الجهاز الفني لمنتخب الناشئين يستبعد 13 لاعبا من قائمة اللاعبين المشاركين بالمعسكر التدريبي بالمكلا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 30 نوفمبر, 2023 - 09:36 مساءً ]

استبعد الجهاز الفني لمنتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) 13 لاعباً من قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر المكلا الإعدادي استعداداً للنسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا التي ستنطلق في ديسمبر المقبل.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم، إن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بقيادة المدرب سامر فضل ومساعده علي النونو، أقر تقليص عدد القائمة المشاركة في معسكر المكلا إلى 33 لاعباً.

وأضاف أن عملية التقليص الأولية ستعقبها عملية مماثلة بهدف الوصول إلى تشكيلة مكونة من 23 لاعباً فقط للمشاركة في النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا التي ستُقام منافساتها على ملعب مجمع السعادة الرياضي بمدينة صلالة بسلطنة عُمان، خلال الفترة بين (11 - 20) ديسمبر 2023.

وتضمنت قائمة اللاعبين الذين تم استبعادهم كل من: أحمد ناصر فضل، حسين ناصر محمد، كريم حمدي كريم، محمد صادق محمد، محمد فهمي دحان، حسان ثابت علي، ربيع رشاد صدقي، عبدالغني شيخ محمد، خالد يحيى الشيبه، عبدالرحمن محمد محفد، عبدالله أحمد ردمان سعيد، إبراهيم الصبان، محمد علي صالح عبدالله.

وأشار الاتحاد إلى أن الجهاز الفني يسعى لوضع اللمسات الأخيرة بخوض مباريات إعدادية أخرى أمام فرق الشعب والتضامن بحضرموت وصولا إلى اختيار التوليفة المثالية التي ستمثل المنتخب في بطولة غرب آسيا المقبلة، والتي قال إنها "تشكل محطة إعدادية لخوض غمار التصفيات الآسيوية للناشئين في أكتوبر 2024".





مشاركة الخبر:

تعليقات