شركة بحرية بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن هجوم قبالة سواحل الحديدة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على 10 متهمين بسرقة سيارتين     قيادي في جماعة الحوثي يتهم السعودية بالتباطؤ نحو عملية السلام     حضرموت.. مقتل جندي وإصابة آخر بانفجار قذيفة اثناء تدريب للشرطة بالمكلا     وفاة مواطن وإصابة آخرين إثر انهيار ترابي في إب     الاحتلال يرتكب مجازر جديدة وحصيلة العدوان على غزة تقارب 30 ألف شهيد     رابطة أمهات المختطفين تطالب الحوثيين  بالإفراج العاجلعن رئيس نادي المعلمين     جماعة الحوثي تنفي وقوفها وراء الأضرار في الكابلات الدولية بالبحر الأحمر     الاتحاد الأوروبي يدعو لتسهيل إيصال المساعدات لليمنيين     سقطرى.. اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية يضربون عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم     مأرب.. الوحدة التنفيذية توثق نزوح أكثر من 50 أسرة بسبب التدهور الاقتصادي وعدم القدرة على دفع الإيجارات     غزة.. حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي تتجاوز حاجز الـ 100 ألف شهيد وجريح     ما دلالات إرسال الصين أسطولها البحري إلى البحر الأحمر؟     الدولار يقترب من 1700 ريال.. العملة اليمنية تسجّل أكبر انهيار منذ تشكيل المجلس الرئاسي     بايدن يأمل وقف إطلاق النار الاثنين المقبل وحماس تشعر بخيبة أمل من الصفقة    
الرئيسية > رياضة

الجهاز الفني لمنتخب الناشئين يستبعد 13 لاعبا من قائمة اللاعبين المشاركين بالمعسكر التدريبي بالمكلا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 30 نوفمبر, 2023 - 09:36 مساءً ]

استبعد الجهاز الفني لمنتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) 13 لاعباً من قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر المكلا الإعدادي استعداداً للنسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا التي ستنطلق في ديسمبر المقبل.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم، إن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بقيادة المدرب سامر فضل ومساعده علي النونو، أقر تقليص عدد القائمة المشاركة في معسكر المكلا إلى 33 لاعباً.

وأضاف أن عملية التقليص الأولية ستعقبها عملية مماثلة بهدف الوصول إلى تشكيلة مكونة من 23 لاعباً فقط للمشاركة في النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا التي ستُقام منافساتها على ملعب مجمع السعادة الرياضي بمدينة صلالة بسلطنة عُمان، خلال الفترة بين (11 - 20) ديسمبر 2023.

وتضمنت قائمة اللاعبين الذين تم استبعادهم كل من: أحمد ناصر فضل، حسين ناصر محمد، كريم حمدي كريم، محمد صادق محمد، محمد فهمي دحان، حسان ثابت علي، ربيع رشاد صدقي، عبدالغني شيخ محمد، خالد يحيى الشيبه، عبدالرحمن محمد محفد، عبدالله أحمد ردمان سعيد، إبراهيم الصبان، محمد علي صالح عبدالله.

وأشار الاتحاد إلى أن الجهاز الفني يسعى لوضع اللمسات الأخيرة بخوض مباريات إعدادية أخرى أمام فرق الشعب والتضامن بحضرموت وصولا إلى اختيار التوليفة المثالية التي ستمثل المنتخب في بطولة غرب آسيا المقبلة، والتي قال إنها "تشكل محطة إعدادية لخوض غمار التصفيات الآسيوية للناشئين في أكتوبر 2024".





مشاركة الخبر:

تعليقات