منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب     النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط    
الرئيسية > أخبار اليمن

توجيهات رئاسية لجميع الوزراء والوكلاء والمسؤولين المتواجدين خارج اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 28 يونيو, 2018 - 10:40 صباحاً ]

تنفيذا لأوامر من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وجهت الحكومة جميع الوزراء ونوابهم ووكلاء الوزارات ومدراء العموم وجميع المسؤولين بالعودة إلى المناطق المحررة.

وقالت مذكرة صادرة عن مجلس الوزراء ، إنه وبناء على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي فقد تقرر تفعيل دور الوزارات وكوادرها ومضاعفة الجهود وممارسة أعمال الوزراء من عدن.

كما نص التوجيه على ضرورة عودة الوكلاء ومدراء العموم مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء إلى عدن أو مأرب، وذلك لممارسة مهامهم الموكلة إليهم وفق مناصبهم.

ويأتي هذا القرار عقب عودة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة وعدد من الوزراء إلى العاصمة المؤقتة عدن مطلع يونيو الجاري.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات