آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي حوثي يوضح حول ما طرحه المبعوث الأممي بشأن ميناء الحديدة وحقيقة وجود رقابة على المطار

المهرة بوست - الميادين
[ الاربعاء, 27 يونيو, 2018 - 09:48 مساءً ]

نفى عضو المجلس السياسي لـ”أنصار الله” الحوثيين ، محمد البخيتي، ما تناقلته وسائل إعلام حول الموافقة على تسلّم الأمم المتحدة لمدينة وميناء الحديدة.

وأشار البخيتي أن ما طرحه المبعوث الأممي هو الرقابة الأممية على الملاحة في ميناء الحديدة و ما يدخل إليه من بضائع.

وأوضح أنه ليس هناك من حاجة لوجود رقابة على مطار الحديدة ولا مبرر لها، ولم يتم طرح موضوع الرقابة على مطار الحديدة لأن الملاحة فيه متوقفة.

ولفت البخيتي أن ما تم تداوله مع المبعوث الأممي هو الحل الشامل و ليس فقط موضوع الحديدة. معتبراً أن وقف العدوان على اليمن يتطلب مشاركة جميع اليمنيين في كسره و دحره.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات