عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > عربي و دولي

46 يوما من العدوان.. حصيلة ضحايا القصف الصهيوني على غزة تتجاوز ال 14 ألف شهيد

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2023 - 11:49 مساءً ]

يواصل جيش الاحتلال الصهيوني في اليوم ال 46 للعدوان على غزة، استهداف المستشفيات والمدارس والمخيمات، مما أوقع مزيدا من الشهداء والجرحى.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، إن عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفع إلى 14 ألفا و128 شهيدا، بينهم 5840 طفلا، و3920 امرأة، في حين ارتفع عدد المفقودين إلى 6800 مفقود.

وفي الوقت الذي تواصل فيه المعارك، قالت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إنها قصفت تل أبيب برشقة صاروخية "ردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين".

بالمقابل، قال الرئيس الأميركي جو بايدن إنهم قريبون "جدا" من إبرام اتفاق بشأن المحتجزين في قطاع غزة، وهو ما اكدته الحكومة القطرية التي قالت إنها بات قريبة من التوصل لاتفاق تهدئة. 

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية نقلت أن مجلس الوزراء الإسرائيلي يجتمع مساء اليوم للتصديق على اتفاق صفقة الأسرى مع حركة المقاومة الإسلامية (حماس). 

من جانبه، قال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف غالانت، إنهم مطالبون بـ "قرارات حاسمة وصعبة في هذه الأيام"، مشيرا إلى أن إعادة المحتجزين هدف سام. 





مشاركة الخبر:

تعليقات