البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل  مراكز العمل لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. إزالة مخلفات السيول في شوارع داخلية بمدينة الغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 20 نوفمبر, 2023 - 11:36 مساءً ]

أزالت الفرق العاملة بمؤسسة الطرق والجسور بمحافظة المهرة،  مخلفات السيول وفتح العبارات على المدخل الشمالي بوادي الجزع، طريق الغيضة - شحن، وفتح شارع رئيسي بالمدينة بعد ما تم تنفيذ وإصلاح العبارة التي تضررت من أمطار إعصار تيج.

وقال وكيل الشؤون الفنية بالمحافظة عوض أحمد قويزان، إن معدات فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة والفرق العاملة بأشرت أعمالها في إزالة المخلفات وفتح العبارات على مدخل مدينة الغيضة الشرقي طريق وادي الجزع.

وأشار قويزان إلى أنه جرى افتتاح أحد الشوارع الرئيسية في مدينة الغيضة عقب عمل له عبارة خرسانية وتم دفنها.

ولفت إلى أنه يجري العمل في تأهيل الشارع والعمل على إعادة تعبيد القطع المتضررة جراء السيول والأمطار الناجمة عن اعصار تيج الذي ضرب المحافظة بالـ٢٣ و٢٤ من أكتوبر المصرم.





مشاركة الخبر:

تعليقات