"بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون ينشرون مقاطع فيديو لعملية اختطاف السفينة في البحر الاحمر

المهرة بوست -
[ الإثنين, 20 نوفمبر, 2023 - 10:27 مساءً ]

نشرت جماعة الحوثي، يوم الاثنين، مقاطع فيديو لعملية عسكرية في البحر الأحمر، والاستيلاء على سفينة قالت إنها استولت على "سفينة إسرائيلية".

وأظهرت مقاطع الفيديو لقطات لهبوط طائرة مروحية تابعة للجماعة على سطح السفينة "جلاكسي ليدر"، بينما كانت تمخر عباب البحر.

وفي لقطات اخرى ظهر مسلحون ملثمون بزي عسكري يحملون بنادق كلاشينكوف، وهم يترجلون من الطائرة وينتشرون على ظهر السفينة، قبل ان يباشروا باقتحام قمرة القيادة، ويجبروا طاقمها على الاستسلام.  

كما تضمنت لقطات للمسلحين الحوثيين وهم يهتفون داخل السفينة بشعار "الموت لامريكا، الموت لاسرائيل"، بالإضافة الى مشاهد للسفينة بعد أن رفعوا عليها العلمين اليمني والفلسطيني.





مشاركة الخبر:

تعليقات