جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > عربي و دولي

كتائب القسام تعلن تدمير 60 آلية عسكرية صهيونية جديدة خلال ثلاثة أيام

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 20 نوفمبر, 2023 - 09:20 مساءً ]

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، مساء الاثنين، تدمير العشرات من الآليات العسكرية الصهيونية خلال ال 72 ساعة الماضية، ما يرفع عدد الآليات التي اعلن استهدافها إلى 302 آلية منذ بدء جيش الاحتلال العملية البرية في 27 أكتوبر الماضي.

وقال أبو عبيدة في كلمة مسجلة، إن مجاهدي القسام تمكنوا من استهداف 60 آلية عسكرية صهيونية خلال الأيام الثلاثة الأخيرة منها 10 ناقلات جند.

وأضاف ابو عبيدة، أن مجاهديهم ما يزالون حتى الساعة يخضون اشتباكات ضارية في محاور تقدم الاحتلال، مشيرا إلى أنه جرى استهداف قوة راجلة بعبوات مضادة للأفراد يوم السبت وأوقعوا فيها إصابات محققة وسمعوا صراخ العدو واستغاثاته.

وأشار إلى أن معظم الاستهدافات بقذائف الياسين وعبوات العمل الفدائي والشواظ والتاندم 85 في الشيخ رضوان وبيت لاهيا والزيتون والتوام، وتنفيذ عدداً من العمليات النوعية التي أوقعت قتلى بشكل مباشر.

وأكد أن قوة القسام كمنت لانتظار قوة النجدة واشتبكوا معها وأوقعوا عدداً كبيراً لا يقل عن 7 قتلى، وعادوا المجاهدون لقواعدهم بسلام.

وقال إن قوة من نخبة القسام مؤلفة من 25 مجاهداً بالهجوم على تحصينات العدو في مشفى الرنتيسي و قتلوا 4 جنود و استشهد مجاهد واحد فقط من كتائب القسام خلال الإغارة في مشفى الرنتيسي و محيطه و عاد ال 24 لقواعدهم بسلام

ولفت أبو عبيدة في كلمته المسجلة، إلى أن هدف الاحتلال في هذه الحرب هو التدمير وقتل المدنيين، والحالة الهستيرية التي يتعامل بها العدو في جرائمه مؤشر على عدم اقتناعه بالنصر.





مشاركة الخبر:

تعليقات