حزب الله: هجوم إسرائيل على اليمن إيذان بمرحلة ‏مواجهة خطيرة     السعودية: "ليس لنا علاقة" باستهداف الحديدة في اليمن     رئيس ميناء إيلات الإسرائيلي: مضطرون لتسريح 50 بالمئة من العمال     الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية "نوعية" في إيلات ردا على الغارات الإسرائيلية     ارتفاع ضحايا غارات الاحتلال الإسرائيلي على الحديدة إلى 6 شهداء و3 مفقودين و83 جريحا     لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت    
الرئيسية > عربي و دولي

كتائب القسام تعلن تدمير 60 آلية عسكرية صهيونية جديدة خلال ثلاثة أيام

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 20 نوفمبر, 2023 - 09:20 مساءً ]

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، مساء الاثنين، تدمير العشرات من الآليات العسكرية الصهيونية خلال ال 72 ساعة الماضية، ما يرفع عدد الآليات التي اعلن استهدافها إلى 302 آلية منذ بدء جيش الاحتلال العملية البرية في 27 أكتوبر الماضي.

وقال أبو عبيدة في كلمة مسجلة، إن مجاهدي القسام تمكنوا من استهداف 60 آلية عسكرية صهيونية خلال الأيام الثلاثة الأخيرة منها 10 ناقلات جند.

وأضاف ابو عبيدة، أن مجاهديهم ما يزالون حتى الساعة يخضون اشتباكات ضارية في محاور تقدم الاحتلال، مشيرا إلى أنه جرى استهداف قوة راجلة بعبوات مضادة للأفراد يوم السبت وأوقعوا فيها إصابات محققة وسمعوا صراخ العدو واستغاثاته.

وأشار إلى أن معظم الاستهدافات بقذائف الياسين وعبوات العمل الفدائي والشواظ والتاندم 85 في الشيخ رضوان وبيت لاهيا والزيتون والتوام، وتنفيذ عدداً من العمليات النوعية التي أوقعت قتلى بشكل مباشر.

وأكد أن قوة القسام كمنت لانتظار قوة النجدة واشتبكوا معها وأوقعوا عدداً كبيراً لا يقل عن 7 قتلى، وعادوا المجاهدون لقواعدهم بسلام.

وقال إن قوة من نخبة القسام مؤلفة من 25 مجاهداً بالهجوم على تحصينات العدو في مشفى الرنتيسي و قتلوا 4 جنود و استشهد مجاهد واحد فقط من كتائب القسام خلال الإغارة في مشفى الرنتيسي و محيطه و عاد ال 24 لقواعدهم بسلام

ولفت أبو عبيدة في كلمته المسجلة، إلى أن هدف الاحتلال في هذه الحرب هو التدمير وقتل المدنيين، والحالة الهستيرية التي يتعامل بها العدو في جرائمه مؤشر على عدم اقتناعه بالنصر.





مشاركة الخبر:

تعليقات