جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

توزيع مواد إيوائية لنزلاء الإصلاحية المركزية في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 19 نوفمبر, 2023 - 11:19 مساءً ]

دشن مدير مكتب حقوق الإنسان بمحافظة المهرة محمد سالم نفحات كده، ومعه مدير الإصلاحية المركزيه النقيب نايف نايم حسين النوحي السبت توزيع مواد إيوائية على نزلاء الإصلاحية المركزية والمقدمة من جمعية الهلال الأحمر بدعم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر وبالتعاون مع مكتب حقوق الإنسان.

وفي التدشين ثمن مدير عام مكتب حقوق الإنسان جهود الهلال الأحمر واستجابته الطارئة لخطاب المكتب بهذا الشأن.

وأكد حرص مكتب حقوق الإنسان وعبر السلطة المحلية وبالتعاون مع الإصلاحية المركزية على الارتقاء بأوضاع السجناء وتوفير الرعاية الملائمة لهم والاهتمام باحتياجاتهم الصحية والإيوائية.

وقدم  مدير الإصلاحية المركزية شكره للهلال الأحمر ومكتب حقوق الإنسان على جهودهم المبذولة لخدمه النزلاء والإصلاحية المركزية بشكل عام.





مشاركة الخبر:

تعليقات