هيئة الادوية بمأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية     مكتب المبعوث الأممي يرحب بإطلاق الحوثيين 112 محتجزا في صنعاء     الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات    
الرئيسية > عربي و دولي

كتائب "القسام" تدمير 29 آلية عسكرية وقتل عدد من جنود الاحتلال

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 19 نوفمبر, 2023 - 09:09 مساءً ]

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس اليوم الخميس، تكبيد جيش الاحتلال الصهيوني خسائر جديدة في العدة والعتاد.

وقالت الكتائب، إنها تمكنها من تدمير 29 آلية صهيونية اليوم بمنطقة التوام وجباليا وبيت لاهيا والزيتون. 

وأضافت القسام، أن منذ الصباح تمكن مجاهدوها من إيقاع قوة صهيونية متحصنة داخل مبنى في حجر الديك بين قتيل وجريح بعد استهدافها بقذيفتي "TBG" مضادة للتحصينات وأخرى مضادة للأفراد والاشتباك معهم بالأسلحة الرشاشة.

من جانبها، أعلنت سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- أنها قصفت بقذائف الهاون "حشودا للعدو الصهيوني في بيارة مرتجى في حي الزيتون وأصبناها بشكل مباشر". 

واعترف جيش الاحتلال، اليوم، بمقتل 7 من ضابطه وجنوده، وإصابة 4 آخرين في المعارك الدائرة في غزة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات