جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بدعم من الشيخ الحريزي.. دائرة المرأة في الاعتصام تقدم مساعدات مالية للأسر المتضررة من الإعصار

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 19 نوفمبر, 2023 - 12:31 مساءً ]

وزعت دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة مبالغ مالية للأسر المتضررة من الإعصار تيج بمديرية حصوين، بدعم من رئيس اللجنة الشيخ على سالم الحريزي

 

وقالت رئيسة دائرة المرأة في اللجنة نادية مخبال إن مشروع اللجنة كان عبارة عن مبلغ رمزي يصرف لكل أسرة متضررة من الإعصار في مديرية حصوين.

 

وأكدت أن اللجنة سارعت لتقديم مد يد العون للأسر المتضررة بهدف المساهمة في تخفيف معاناة وحزن الأسر التي فقدت مزارعها أو منازلها.

 

وأضافت أن اللجنة ساهمت أيضا في تقديم مراوح جديدة لبعض المساجد في مدينة الغيضة.

 

وأوضحت أن كل هذه المشاريع جاءت بدعم سخي من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام من أجل المساهمة في تخفيف معاناة الاسر المتضررة.

 

 وأكدت أن اللجنة ستعمل على تقديم مشاريع أخرى للأسر المتضررة من إعصار تيج في مديريتي الغيضة وحصوين خلال الفترة المقبلة.





مشاركة الخبر:

تعليقات