شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي    
الرئيسية > منوعات

فيديو صادم : جريمة اغتصاب في الشارع و بوضح النهار تهز المغرب


شاب يغتصب فتاة في الشارع في المغرب

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 28 مارس, 2018 - 04:53 مساءً ]

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة المغربية، مقطع فيديو يظهر شابا يغتصب فتاة في سن المراهقة، ويمرغها في الأرض، فيما يقوم صديق له بتصوير فيديو الواقعة.


وأظهر المقطع المصور الفتاة في مكان خلاء تصرخ طالبة النجدة، وتصيح بعبارة «واش معندكش ختك»، دون أن يتمكن أحد من إنقاذها، وإبعاد الشاب عنها.


وحاول الشاب نزع ثياب الفتاة، والقيام بتلمسها بطريقة غير أخلاقية في مناطق حساسة بجسدها، رغم توسلاتها له بتركها وشأنها، حيث رددت على مسامعه عبارة «واش معندكش أختك، واش تبغي يدير فيها واحد هكا» (أليس لديك أخت، هل تريد لأحد أن يفعل بأختك هكذا)، غير أنه لم يكترث لصراخها واستمر في تجريدها من ملابسها بالقوة، في حين اكتفى صديقه بتوثيق المشهد.


وانتهى الفيديو، الذي لم يتم تحديد مكان تصويره إلى الآن، عندما طلبت منه الفتاة التي حاولت الدفاع عن نفسها، التوقف للحديث قصد التوصل إلى تسوية.


وأثار هذا الفيديو غضبا عارما واستياء بين ناشطي مواقع التواصل، وتداولوا صور المتّهم مطالبين بالتحقيق معه ومعاقبته، كما انتشر وسم «#واش_معندكش_أختك»


 



مشاركة الخبر:

تعليقات