الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة    
الرئيسية > عربي و دولي

حصيلة شهداء غزة تتجاوز 12 ألفا.. بينهم 5 آلاف طفل

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 18 نوفمبر, 2023 - 09:57 صباحاً ]

قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة الجمعة إن ما لا يقل عن 12 ألف فلسطيني، بينهم خمسة آلاف طفل، استشهدوا بفعل العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر.

 

وذكر المكتب في بيان له أن "عدد شهداء الكوادر الطبية بلغ 200 طبيب وممرض ومسعف، كما استشهد 22 من رجال الدفاع المدني، واستشهد أيضا 51 صحفيا. فيما زاد عدد الإصابات عن 30 ألف إصابة، أكثر من 75 بالمئة منهم من الأطفال والنساء".

 

وجاء في البيان أن "عدد المفقودين بلغ أكثر من 3750 مفقودا، منهم 1800 طفل لا زالوا تحت الأنقاض".

 

يواصل الاحتلال الإسرائيلي شن غاراته على مختلف مناطق قطاع غزة في اليوم الـ42 على عدوانه الوحشي، فيما تتصدى فصائل المقاومة للتوغلات الإسرائيلية على محاور مختلفة، مكبدة الاحتلال خسائر فادحة في الأرواح والآليات.





مشاركة الخبر:

تعليقات