عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > عربي و دولي

الناطق باسم كتائب القسام يعلن تدمير 62 آلية عسكرية للاحتلال في أربعة أيام

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 17 نوفمبر, 2023 - 11:40 مساءً ]

أعلن أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، مساء الجمعة، أن مقاتليها تمكنوا خلال الأيام الأربعة الأخيرة من إعطاب 62 آلية ودبابة، ما يرفع عدد الآليات التي أعلنوا تدميرها منذ 27 أكتوبر قرابة 242 آلية.

وأضاف أبوعبيدة في كلمة مسجلة، أن مقاتلي "القسام" تمكنوا أيضا من الإجهاز على كل جنود الاحتلال الذين كانوا يتمركزون في بناية ببيت حانون، كما تمكنوا من تدمير شقة أخرى كانت تتحصن بها قوات خاصة في بيت حانون.  

وأشار إلى أن مقاتلي "القسام" قد تمكنوا في عمليتين منفصلتين، من الإجهاز على 9 من جنود قوات الاحتلال الراجلة على الأقل. 

وقال أبو عبيدة: "نقول لجمهور العدو إن جنودكم القتلى في الميدان ستصلكم أخبارهم عاجلاً أو آجلاً، وإن أعداد قتلاكم أكثر مما تتوقعون بكثير". 

كما قال أبو عبيدة: "نلاحق قوات العدو من شارع إلى شارع، ونجبرها على التراجع في بعض المحاور وتغيير مسارات تحركها".

وأضاف الناطق باسم "القسام": "دخول قوات العدو إلى مجمع الشفاء الطبي فضيحة للمنظومة الدولية، وما يبحث عنه الاحتلال في مستشفى الشفاء مثير للسخرية وبحث عن السراب".

كما قال أبو عبيدة للمستوطنين وعائلات الأسرى الإسرائيليين: "نحاول الحفاظ على حياة أسراكم ولم ننجح أحياناً بفعل قصف جيشكم، ويبدو أن قيادتكم قررت جعل مصيرهم الفقد والضياع". 





مشاركة الخبر:

تعليقات