جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تظاهرة في المهرة تتضمن مع الشعب الفلسطيني وتندد بجرائم الاحتلال الصهيوني

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 17 نوفمبر, 2023 - 09:08 مساءً ]

شهدت مدينة الغيضة مركز محافظة المهرة، اليوم الجمعة، تظاهرة حاشدة تظامنا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على غزة.

وأكد المتظاهرون، على موقفهم الداعم للمقاومة الفلسطينية وفصائلها وحق الشعب الفلسطيني في الحياة.

ورفع المحتجون لافتات تطالب المحكمة الدولية بمحاكمة مجرمي الحرب على غزة،  معبرين عن استيائهم من المواقف العربية الضعيفة تجاه القضية الفلسطينية.

ومنذ السابع من أكتوبر الماضي، تتعرض لحرب ابادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي بدعم أمريكي غربي غير مسبوق، أسفر عن استشهاد وإصابة نحو 41 ألف فلسطينيا أغلبهم نساء وأطفال، وتسبب توقيف كلي للمستشفيات وتدمير وتضرر نصف مباني غزة.





مشاركة الخبر:

تعليقات