الهجرة الدولية تعلن نزوح 41 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     حمّلت أمريكا المسؤولية.. جماعة الحوثي تدين مجزرة رفح وتطالب بضغط دولي على إسرائيل     الأرصاد يتوقع أجواء حارة ورطبة ورياح نشطة جدًا على سقطرى     أونمها: مقتل وإصابة 34 مدنيًا بانفجار ألغام وذخائر في الحديدة منذ مطلع العام الجاري     الحرّ يفاقم أزمة المياه في اليمن... ارتفاع أعباء المستهلكين     اتحاد نساء اليمن يكشف تفاصيل اقتحام مبناه في عدن ونهب كافة محتوياته من قبل مليشيا الانتقالي     محافظ البنك المركزي يصدر قرارًا بشأن تنظيم نشاط الحوالات الخارجية     المهرة.. لقاء يبحث الجهود الأمنية في مكافحة المخدرات     القوات الأمريكية تعلن تدمير مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر     اتحاد نساء اليمن يُحمّل الانتقالي مسؤولية اقتحام مقره في عدن     مجزرة جديدة.. عشرات الشهداء  والمصابين في قصف للاحتلال استهدف مخيم للنازحين في رفح جنوب غزة     خلل مفاجئ يخرج التيار الكهربائي عن العمل في 3 مديريات بحضرموت     البنك المركزي بعدن يعلن عن مزادين لبيع أذونات الخزانة بقيمة 10 مليارات     وزير الخارجية: نسعى لحل سياسي لكن الخيار العسكري مطروح للتعامل مع الحوثيين     بريطانيا تدعو الحوثيين لوقف الهجمات على السفن في البحر الأحمر    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن يخسر أمام نظيره البحريني بهدفين

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 16 نوفمبر, 2023 - 11:39 مساءً ]

خسر منتخب اليمن الأول لكرة القدم، مباراته أمام نظيره البحريني بهدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها السعودية، ضمن منافسات ذهاب الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وآسيا 2027.

وتمكن المنتخب البحريني من تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة  الدقيقة 38 اثر دربكة أمام المرمى لينهي به شوط المباراة الأول بتقدم المنتخب البحريني بهدف.

وفي شوط المباراة الثاني أضاف المنتخب البحريني الهدف الثاني مباشرة عند الدقيقة الثالثة اثر هجمة من الجهة اليسرى، وذلك انتهت المباراة بفوز البحريني على اليمني بهدفين.





مشاركة الخبر:

تعليقات