شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن يخسر أمام نظيره البحريني بهدفين

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 16 نوفمبر, 2023 - 11:39 مساءً ]

خسر منتخب اليمن الأول لكرة القدم، مباراته أمام نظيره البحريني بهدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها السعودية، ضمن منافسات ذهاب الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وآسيا 2027.

وتمكن المنتخب البحريني من تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة  الدقيقة 38 اثر دربكة أمام المرمى لينهي به شوط المباراة الأول بتقدم المنتخب البحريني بهدف.

وفي شوط المباراة الثاني أضاف المنتخب البحريني الهدف الثاني مباشرة عند الدقيقة الثالثة اثر هجمة من الجهة اليسرى، وذلك انتهت المباراة بفوز البحريني على اليمني بهدفين.





مشاركة الخبر:

تعليقات