شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > عربي و دولي

مقتل 3 ضباط إسرائيليين وجندي بمعارك غزة والعدد يرتفع إلى 55 عنصرا من جيش الاحتلال

المهرة بوست - وكالات وصحف
[ الخميس, 16 نوفمبر, 2023 - 08:37 مساءً ]

قتل ثلاثة ضباط إسرائيليين وجندي وأصيب آخرون أثناء المعارك الدائرة مع فصائل فلسطينية شمال قطاع غزة، ليرتفع العدد الكلي منذ بدء العدوان البري إلى 55 قتيلا بين جندي وضابط.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية (رسمية)، في بيان مقتضب الخميس، أن ضابطين من الجيش قتلا، فيما أصيب آخران بجروح خطيرة خلال القتال شمال القطاع.

وفي وقت لاحق من نهار الخميس، أعلن المتحدث باسم الاحتلال مقتل نائب قائد سرية في الكتيبة 202 لواء مظليين جراء المعارك البرية في قطاع غزة، وجندي آخر، ليرتفع عدد قتلى الاحتلال إلى 55 جنديا وضابطا

وبذلك ترتفع حصيلة قتلى جيش الاحتلال إلى 55 منذ بدء العملية البرية في 27 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتخوض القوات الإسرائيلية المتوغلة في قطاع غزة اشتباكات عنيفة مع مقاتلين فلسطينيين، على محاور التقدم شمال القطاع وجنوبه، بالإضافة إلى محاصرتها لمستشفيات القطاع المكتظة بالنازحين.

ومنذ 41 يوما، يشن الجيش الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة، خلّفت 11 ألفا و500 شهيد فلسطيني، بينهم 4710 أطفال و3160 سيدة، فضلا عن 29 ألفا و800 مصاب، 70 بالمئة منهم أطفال ونساء، وفق مصادر رسمية فلسطينية مساء الأربعاء.





مشاركة الخبر:

تعليقات