البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تناقش آخر المستجدات بالمحافظة وتذكر بحادثة الأنفاق

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 15 نوفمبر, 2023 - 09:03 مساءً ]

عقدت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، اجتماعا برئاسة رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري لمناقشة أخر المستجدات والتطورات.

وفي بداية الاجتماع قرأ الحاضرون الفاتحة على أراوح شهداء حادثة الأنفاق في المهرة، وشهداء فلسطين جراء استمرار العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة.

وقال رئيس الدائرة السياسية  في اعتصام المهرة: "أننا نحيي اليوم الذكرى الخامسة لشهداء الإنفاق والذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته".

وأضاف أن "حادثة الإنفاق كانت مرحلة مفصلية في الدفاع عن المهرة وكانت رسالة قوية للاحتلال الأجنبي وأفشلت جميع مخططاته".

ودعا كافة أبناء المحافظة لإحياء ذكرى شهدا الأنفاق والتي جسدت روح الولاء للوطن والدفاع عن السيادة  وأننا مستعدين للتضحية من أجل  تراب المهرة الغالي.

وأكد سعيد عفري أن الاحتلال الأجنبي  بعد أن فشلت كل مخططاته في المهرة يسعى الان لتدوير وتلميع  شخصيات مرفوضة في المهرة.

كما طالب رئيس الدائرة السياسية في اعتصام المهرة السلطة المحلية والحكومة اليمنية إلى سرعة إعادة الخدمات للمواطنين وإصلاح الطرقات التي تضررت جراء الإعصار الذي ضرب مديريات المهرة.

وأدان استمرار المجازر التي يقوم بها جيش الاحتلال الاسرائيلي بحق أبناء غزة، داعياً جميع أبناء المحافظة للمشاركة الفعالة في الوقفات الاحتجاجية  والمسيرات المناصرة للشعب الفلسطيني.

كما ناقش الاجتماع عدد من القضايا والخطط المدرجة في جدول الأجتماع ، وأقرت اللجنة عدد من القرارات والتوصيات من أجل مصلحة العمل ومواصلة النضال لإفشال المؤامرات والمخططات التي تستهدف المهرة والحفاظ عليها.





مشاركة الخبر:

تعليقات