جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

السعودية تستدعي أعضاء المجلس الرئاسي إلى الرياض لوضع اللمسات الأخيرة لاتفاق مع الحوثيين

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 15 نوفمبر, 2023 - 11:31 صباحاً ]

كشف مصدر رفيع عن استدعاء أعضاء المجلس الرئاسي إلى العاصمة السعودية الرياض لمناقشة اللسمات الأخيرة للاتفاق مع الحوثيين.

 

وقال المصدر للمهرة بوست، إن السعودية استدعت كافة أعضاء المجلس الرئاسي، إلى الرياض للتشاور حول اتفاق قادم مع جماعة الحوثي، يشمل العديد من الملفات، أبرزها المرتبات.

 

وكان المجلس الانتقالي أعلن أمس الثلاثاء عن وصول عيدروس الزبيدي إلى الرياض.

  

يأتي ذلك بالتزامن مع تحركات أممية ودولية مكثفة، حيق وصل المبعوث الأمريكي تيم ليندركينج إلى سلطنة عمان، ضمن جولة خليجية لتعزيز جهود السلام الجارية بقيادة الأمم المتحدة في اليمن ودعم التنسيق الإقليمي للتوصل إلى نهاية دائمة للصراع. 

 

كما وصل المبعوث الأممي غروندبرغ إلى العاصمة السعودية الرياض، والتقى أمس الثلاثاء بوزير خارجية اليمن احمد بن مبارك، بحث معه آخر التطورات على الساحة اليمنية وجهود إحلال السلام وإحياء العملية السياسية.





مشاركة الخبر:

تعليقات