لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. نقابة السلطة القضائية تؤكد استمرار الإضراب حتى تحقيق جميع مطالبها

المهرة بوست - عدن
[ الأحد, 12 نوفمبر, 2023 - 07:18 مساءً ]

أكدت نقابة موظفي السلطة القضائية في العاصمة المؤقتة عدن، استمرار الإضراب عن العمل حتى تحقيق مطالبها، نافية ما يتداول من أخبار بشأن التعليق.

ومنذ ثلاثة أشهر، يواصل موظفي القضاء الإداريين إضرابهم عن العمل، في عدن والمحافظات المجاورة، مطالبين بتحسين أوضاعهم.

وقالت النقابة في بيان لها، إن "الاضراب الشامل لم يأت عبثا بل جاء بعد منح مجلس القضاء الاعلى المساحة الزمنية الكافية لتنفيذ مطالبهم بالحقوق المشروعة لتحسين ظروفهم المعيشية وسط سوء الاحوال الاقتصادية وانهيار العملة المتسارع".

وأضاف البيان، ٲن الإضراب ما هو الا حق قانوني كفله الدستور للمطالبة بالحقوق المهدرة وتنفيذ الوعود التي قطعها المجلس الأعلى للقضاء على نفسه لتحقيق بعض المطالب المشروعة للقضاة والمساعدين والموظفين الاداريين.

ودعا البيان جميع الموظفين إلى الالتزام بالبيان النقابي الصادر في 19 من يوليو الماضي الداعي للأضراب الشامل وعدم العودة للعمل اضافة الى الاستعداد لتنفيذ وقفة احتجاجية للتصعيد أمام محكمة الاستئناف في حال لم تستجد آمور جديدة.





مشاركة الخبر:

تعليقات