مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة    
الرئيسية > أخبار اليمن

تواصل المظاهرات في مدن يمنية تضامنا مع غزة وتنديدا بالصمت العربي إزاء جرائم الاحتلال

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 10 نوفمبر, 2023 - 07:54 مساءً ]

تتواصل المظاهرات في المدن اليمنية، للشهر الثاني على التوالي، تنديدا بجرائم العدوان الإسرائيلي بحق سكان القطاع، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وخرج، الألاف من المتظاهرين في مأرب وتعز، وصنعاء، وشبوة، وأبين، وحضرموت وإب، وعدن، ومدن، عقب صلاة الجمعة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وللمطالبة بموقف دولي حازم لوقف مجازر الابادة الجماعية بحق سكان القطاع.

وعبر المتظاهرون، عن استغرابهم لاستمرار الصمت العربي الذي لم يقم بأي عمل على أرض الواقع يوقف نزيف الدم الفلسطيني وينتصر للمدنيين من النساء والأطفال.

ومنذ السابع من أكتوبر الماضي، تتعرض غزة لعدوان صهيوني وحرب برية، جوية، بحرية، بدعم أمريكي غربي غير مسبوق،  أسفر عن استشهاد وإصابة 39 ألف فلسطينيا، ونزوح آلاف آخرين، كما ستببت بدمار وتضرر نصف مباني ومساكن القطاع، وفقا لتقارير رسمية.





مشاركة الخبر:

تعليقات