ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يشيد بجهود فريق كهرباء حضرموت في إصلاح الأعطال التي أحدثها الإعصار

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 08 نوفمبر, 2023 - 03:33 مساءً ]

أشاد محافظ محافظة حضرموت محمد علي ياسر، بالمواقف الأخوية الصادقة التي جسدتها محافظة حضرموت، سلطة ومواطنين، تجاه إخوانهم في المهرة، ومساندتهم خلال العاصفة المدارية "تيج" التي ضربت المحافظة الشهر المنصرم وأحدثت أضراراً ودمارً كبيرين في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالفريق الفني التابع لمؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت برئاسة المهندس صبري عوض الدقيل، مدير ادارة التوزيع بالمؤسسة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة الأول العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري.

 

وأكد المحافظ بن ياسر أن المهرة وأبنائها يحتفظون لحضرموت بالكثير من المواقف المشرفة امتدادا لعلاقات التعاون المشترك ووشائج القربى والروابط الاجتماعية التي تربط بين المهرة وحضرموت. 

 

وثمن "بن ياسر" الجهود التي بذلها الفريق خلال الأيام الماضية في إصلاح جانب من الأعطال والأضرار التي طالت شبكة الكهرباء بمديرية حصوين الأكثر تضرراً من الإعصار وكذلك مديرية قشن.

 

وأشار إلى أن هذه الجهود والتدخل من قبل مؤسسة كهرباء حضرموت محل تقدير لدى السلطة المحلية.

 

وعبر المحافظ "بن ياسر" عن شكره وامتنانه لجهود السلطة المحلية بحضرموت، المسانِدة من خلال إرسال قافلة إغاثية من 32 شاحنة محملة بمواد غذائية وإيوائية وعلاجية، ولتدخلات الفرق الفنية التابعة لمؤسستي الكهرباء والاتصالات وبرنامج محور الملاريا للتدخل في الجانب الوقائي، تلبية لنداء الواجب الى جانب المتضررين.





مشاركة الخبر:

تعليقات