البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > عربي و دولي

القسام تعلن تدمير 15 دبابة إسرائيلية خلال يوم

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 07 نوفمبر, 2023 - 09:21 مساءً ]

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أنها نجحت، يوم الثلاثاء، في تدمير العديد من دبابات الاحتلال الإسرائيلي التي تحاول التوغل في قطاع غزة، في حين اعترف الاحتلال بصعوبة المعركة.
 
وقالت كتائب القسام، خلال ال 24 ساعة الماضية، إنها تمكنت من تدمير 15 دبابة تابعة للاحتلال، في أوقات مختلفة.

كما، بثت كتائب القسام، مساء يوم الثلاثاء مشاهد تظهر التحام قواتها مع قوات الاحتلال التي توغلت في شمال غرب بيت لاهيا خلال اليومين الماضيين، ونجاح المقاومة في تدمير عدد من آليات الاحتلال.
 
وأظهرت المشاهد قيام مقاتلي المقاومة الفلسطينية بالاشتباك عن قرب مع عناصر الاحتلال وملاحقتهم باستخدام البنادق الآلية والقذائف.

كما أعلنت كتائب القسام، مساء اليوم، عن استهدافها قوات الاحتلال المتوغلة في محوري شمال غرب وجنوب مدينة غزة بعشرات قذائف الهاون.

من جانبها، أعلنت سرايا القدس أن مقاتليها أطلقوا وابلاً من قذائف الهاون على قوة من جنود وآليات الاحتلال شرقي خان يونس، قبل الاشتباك معها.
 
كما أعلنت استهداف تجمع مدرعات لجيش الاحتلال شمال غربي غزة بعدد كبير من قذائف الهاون، وكذا استهداف تجمعاً لآليات الاحتلال المتوغلة شرقي حي الزيتون ومركز قيادة بقذائف الهاون.

قالت وسائل إعلام فلسطينية إن اشتباكات ضارية تدور بين المقاومة وجيش الاحتلال جنوب غرب حي تل الهوا غربي غزة.





مشاركة الخبر:

تعليقات