الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحاكم الإماراتي في المكلا يرفض إطلاق سراح قيادي في حزب الإصلاح وثلاثة آخرين


عوض الدقيل

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 27 يونيو, 2018 - 12:16 صباحاً ]

رفض المندوب العسكري الاماراتي في حضرموت، الافراج عن قيادي في حزب الاصلاح، وثلاثة آخرين رفقته، على الرغم من صدور أمر نيابي بالافراج عنهم.

وقال مصدر ، إنه النيابة أصدرت أمراً بالافراج عن 12 معتقلاً لدى السلطات في حضرموت، والذين اعتقلوا بتوجيهات من قبل القوات الاماراتية المتواجدة في المكلا.

وأوضح المصدر أن من بين المعتقلين الذين صدر أمر بالافراج عنهم، القيادي في حزب الاصلاح بحضرموت، عوض الدقيل، المسجون في سجون القوات الاماراتية منذ اكثر من عامين، وكذا الناشط علي باقطبان.

لكن الحاكم الاماراتي بحسب مصادر اعلامية قام بحذف اسم القيادي "الدقيل" و3 آخرين، لم يتم معرفة اسمائهم  وأدرج 5 آخرين بديلاً عنهم.وفقا لـ "المصدر أونلاين".


وفيما يلي اسماء من تم الافراج عنهم، ومن تم اضافتهم بدل المستبعدين، وهم :


أسماء من تم الافراج عنهم وهم:

1- محمد بكر سعيد الدباء

2-نايف يزيد الشبيبي

3- عبد الله عمر سعيد بارشيد

4- سالم أحمد علي باسالم

5- يعقوب مبارك عبد الله الصيعري

6- سالم عبيد سعيد العبيدي

7- صالح سالم بن حطيان النهدي

8- شفيق سعد الجوبي

9- جعفر صبري احمد بن طالب

10-  محمد صالح احمد بامختار

11-  عبد الحكيم سالم باحنحن

12- محمد سالم باراس

اسماء من اطلق سراحهم وهم غير موجودين في الكشف وتم استبدالهم بالدقيل وثلاثة آخرين:
- نايف يزيد الشبيبي
- صالح سالم بن حطبان
- محمد سالم باراس
- سالم العبيدي




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات