فاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن يتوجه إلى السعودية لخوض معسكر تدريبي قبل مواجهة نظيره البحريني

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 04 نوفمبر, 2023 - 11:40 مساءً ]

توجه منتخب اليمن لكرة القدم إلى السعودية لخوض معسكر تدريبي قبل مواجهة نظيره البحريني في افتتاح المرحلة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم، إن بعثة المنتخب توجهت صباح السبت، براً إلى مدينة أبها السعودية، للدخول في معسكر تدريبي قصير استعداداً للمواجهة الافتتاحية التي ستجمعه مع البحرين ضمن التصفيات الآسيوية، والمقررة الخميس بعد القادم 16 نوفمبر الجاري.

وأضاف أن المعسكر التدريبي سيبدأ بعد غدٍ الاثنين 6 نوفمبر، عقب وصول الجهاز الفني برئاسة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب وطاقمه المساعد، والمقرر في نفس اليوم.

وتكونت بعثة المنتخب المغادرة من 31 شخصاً، 8 طاقم إداري وفني وطبي وإعلامي، و23 لاعباً؛ هم: عبدالله السعدي، محمد أمان، لؤي عطية، بسام فريد، وحيد الخياط، عبدالله الدقين، حمزة محروس، محمد القشمي، عماد الجديمة، محمد الطيري، محمد الغيلي، الخضر سالم، أحمد ماهر، صقر الحربي، عمرو طلال، زيدان مكرم، يوسف الحيمي، عبدالمعين الجرشي، رضوان الحبيشي، قاسم الشرفي، حمزة حنش، عبدالمجيد صبارة، هاني صوابه.. فيما سيصل المحترفين العشرة تباعاً في وقت 





مشاركة الخبر:

تعليقات