البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي    
الرئيسية > عربي و دولي

الاحتلال يقصف 3 مستشفيات ومدرسة ويعلن مقتل 5 من جنوده في غزة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 03 نوفمبر, 2023 - 11:05 مساءً ]

قالت وزراة الصحة في غزة، إن الكيان الصهيوني ارتكبت مجازر جديدة في 3 مستشفيات، وذلك في اليوم الـ28 من الحرب الإسرائيلية على القطاع.

وأعلنت كتائب القسام أنها شنّت سلسلة من العمليات ضد قوات الاحتلال المتوغلة في القطاع.

وأقرّ الجيش الإسرائيلي بمقتل 4 ضباط وقائد دبابة خلال اشتباكات مع المقاومة، مما يرفع عدد قتلاه المعلن منذ بدء التوغل البري إلى 25.

وكثّفت المقاومة عملياتها بينما أكد أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام - الخميس- أن أعداد القتلى الإسرائيليين "أكبر بكثير مما تعلنه قيادة العدو".

وبالتوازي مع التوغل البري، واصل جيش الاحتلال - الجمعة- قصف الأحياء السكنية، مما أسفر عن العديد من الشهداء، وارتفعت حصيلة العدوان اليوم إلى9227 شهيدا، بينهم 3826 طفلا و2405 نساء، بالإضافة إلى 23 ألف مصاب وأكثر من 2000 مفقود. وفي المقابل أعلن جيش الاحتلال مقتل 338 ضابطا وجنديا منذ بداية الحرب.

وفي الضفة الغربية، استشهد 10 فلسطينيين اليوم بصواريخ قوات الاحتلال ورصاصه، واعتقلت عشرات آخرين، خلال توغلها في جنين ومخيم الفوار بالخليل ونابلس ومخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.





مشاركة الخبر:

تعليقات