البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. أهالي جنود حماية القصر الجمهوري بالمكلا يطالبون بالتحقيق لما تعرض له أبنائهم

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 03 نوفمبر, 2023 - 08:58 مساءً ]

طالب أهالي جنود حماية القصر الجمهورية بالمكلا، محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، بسرعة فتح تحقيق عادل وشفاف في الإعتداء الذي تعرض له ذووهم أمام بوابة معسكر ربوة، من قبل ضباط وجنود إماراتيين، قبل أسابيع.
 
وقال الأهالي في بيان، "تابعنا نحن أهالي وذوي أفراد كتيبة حماية القصر الجمهوري بالمكلا الذين تعرضوا لاعتداء أمام بوابة معسكر ربوة خلف، اللقاء الاستثنائي لرئاسة حلف قبائل حضرموت المنعقد يوم الأحد الماضي بمدينة المكلا والبيان الصادر عنه الذي تضمن أدانه واستنكار لما تعرض له أولادنا من ظلم واعتداء وحشي وطالب بالتحقيق في هذه الواقعة ومحاسبة كل ثبت تورطه في جريمة الاعتداء على أولادنا ورد الاعتبار لهم".

وأكدوا أن ما جاء في بيان رئاسة حلف قبائل حضرموت موقف منصف تجاه أبنائهم، واعتبروا موقف الحلف إستجابة لمناشدتهم ودعوتهم لمكونات حضرموت بالوقوف إلى جانب أولادهم وشجب واستنكار ما تعرضوا له وانصافهم ورد الإعتبار لهم.

وعبر الأهالي في بيانهم عن استغرابهم وتاسفهم من تأخر ومماطلة السلطات المحلية واللجنة الأمنية بالمحافظة في التجاوب والتعاطي مع مطالبهم.

وجددوا دعوتهم للمحافظ بسرعة فتح تحقيق عادل وشفاف في هذه القضية وتقديم كل من ثبت اشتراكه وتورطه للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع. 





مشاركة الخبر:

تعليقات