غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة قائد أمني في تشكيلات الانتقالي مع مرافقيه بحادث سير في أبين

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 03 نوفمبر, 2023 - 06:01 مساءً ]

توفي قائد أمني بارز في تشكيلات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا، في محافظة أبين، جنوب اليمن.

وقالت إدارة أمن أبين، في بيان نعي إن المقدم  وليد أحمد مقيلب قائد قوات الحزام الأمني في المنطقة الوسطى في "أبين" توفي مع إثنين من مرافقيه بحادث مروري تعرض له مساء الخميس في منطقة جحين بذات المحافظة. 

وأضاف أن الحادث المروري وقع أثناء ما كان مقيلب في طريقه إلى محافظة عدن. 





مشاركة الخبر:

تعليقات