جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية ضد سفن بالبحرين الأحمر والعربي     مقتل وإصابة 16 شخصا إثر تفجير قنبلة يدوية في لحج     المهرة.. السلطان محمد آل عفرار يقدم دعما ماليا لكهرباء وأمن قشن     أريتريا تفرج عن أكثر من 60 صياداً يمنياً بعد أشهر من الاحتجاز     المبعوث الأممي يحذر من عواقب عسكرية للتصعيد الاقتصادي في اليمن     هيئة بحرية بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن واقعة شمال غربي الحُديدة     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 145 سفينة منذ بدء العمليات المساندة لغزة     جماعة الحوثي تعلن ارتفاع ضحايا القصف على ريمة إلى 11 بين قتيل وجريح     العليمي عن وصول دفعة من المنحة السعودية إلى ميزانية الدولة     لحج.. مظاهرة احتجاجية تندد بسياسة التجويع     السفير الأمريكي يدعو الحوثيين إلى الإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة والمنظمات ويعتبر التُهم "مزيفة"     تعز.. بدء تنقل المسافرين بين المدينة والحوبان عبر طريق (الكمب ـ جولة القصر) لأول مرة منذ 9 سنوات     تعز.. إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار لغم أثناء فتح منفذ جولة القصر     هجمات البحر الأحمر ترفع شحنات النفط والوقود حول أفريقيا 47 بالمئة     "إهانة للأعراف الدبلوماسية".. واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات    
الرئيسية > أخبار اليمن

العثور على جثة شاب مقتولا شمال عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 25 أكتوبر, 2023 - 10:47 مساءً ]

عثر مواطنون على جثة شاب مقتولاً داخل أحد البساتين العامة في مديرية الشيخ عثمان شمال العاصمة المؤقتة عدن، جنوب اليمن، الخاضعة أمنيا وعسكريا لسيطرة تشكيلات المجلس الانتقالي.

وقال سكان محليون، إن مواطنين عثروا، يوم الأربعاء، على شاب يدعى خالد مصطفى 23 عاماً، مقتولاً بمنطقة السيلة في مديرية الشيخ عثمان في عدن.

وأضافوا أن الشاب من أبناء حي السيلة في الشيخ عثمان، وعثر عليه مقتولاً، وعليه آثار طلقات نارية.

وأشارت المصادر إلى أن جرى نقل جثة الشاب إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية.





مشاركة الخبر:

تعليقات