البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

غواصي خفر السواحل وجمعية حضرموت ينفذون خطة إنتشار طارئة في مدينة المكلا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 24 أكتوبر, 2023 - 10:41 صباحاً ]

نفّذ غواصي خفر السواحل بحضرموت، وبمشاركة متطوعين من جمعية غواصي حضرموت، اليوم الثلاثاء، خطة إنتشار طارئة في مدينة المكلا. 

 

ووفق إعلام قوات خفر السواحل، نفذت الحملة، التي انطلقت بتوجيهات المحافظ مبخوت بن ماضي، بمشاركة عدد كبير من أفراد قوات خفر سواحل، وأربعين غواص متطوع من الجمعية.

 

وجرى تقسيم غواصي خفر السواحل والمتطوعين في مجموعات بمناطق مختلفة بمدينة المكلا، لتوحيد العمل فيما بينهم والتنسيق والتواصل المشترك في حالات الطوارئ، وتم تسليمهم بعض أدوات السلامة والإنقاذ التي تمكنهم من تقديم المساعدة في حالة حدوث أي طارئ لا سمح الله.

 

وباشر الأفراد بالإنتشار في المناطق المحددة لهم، وتم اطلاعهم على المهام المناطة بهم لتنفيذ عمليات المساعدة والإنقاذ في حالات الطوارئ، وتوحيد العمل الجماعي لخدمة المجتمع في الظروف الطارئة.





مشاركة الخبر:

تعليقات