البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

انقطاع الاتصلات عن حصوين.. ناطق اعتصام المهرة يدعو المواطنين للالتزام بالارشادات تجنبا لمخاطر إعصار "بيج"

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 23 أكتوبر, 2023 - 08:06 مساءً ]

انقطاع الاتصلات عن حصوين.. ناطق اعتصام المهرة يدعو المواطنين الالتزام بالارشادات تجنبا لمخاطر إعصار "بيج"

دعا الناطق الرسمي باسم لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة علي مبارك محامد، المواطنين إلى الالتزام بالتعليمات والارشادات تجنبا لمخاطر إعصار "تيج"، الذي يضرب المحافظة حاليا.

وقال بن محامد، في تدوينة على منصة "اكس": "أوقات صعبة تمر بها محافظة المهرة ومديرياتها تستدعي تكاتف الجميع والوضع كارثي في عاصمة المحافظة الغيضة وفي مديرية حصوين التي انقطع الاتصال عنها بسبب الرياح الشديدة والامطار الغزيرة المصاحبة لاعصار تيج".

وتابع: '"نجدد دعوتنا للاخوة المواطنين الالتزام بالتعليمات والإرشادات خلال الكوارث الطبيعية  ومتابعة تحديثات وتطورات الإعصار".

وامس، قال مركز الإنذار المبكر بمحافظة حضرموت، إن الإعصار المداري "تيج" يتجه بشكل مباشر نحو محافظة المهرة خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وأضاف في بيان له، أن الإعصار المداري الذي يصنف من الدرجة (الثالثة) تحرك في المدخل الشرقي لخليج عدن بهبات رياح مركزية تتراوح بين (100 - 110) عقدة، تبعد عن أقرب نقطة من سواحل محافظات بلادنا الشرقية (390) كيلومتر وعن جزيرة سقطرى (50)كيلومتر.

وأشار إلى أن مركز عين الإعصار المداري المتوقع، سيمر في المنطقة الواقعة بين مدينة حصوين وقشن بمحافظة المهرة ابتداء من مساء غداً الاثنين إلى فجر الثلاثاء، يصاحبها هطول غزير للأمطار مع رياح عاتية وهيجان أمواج البحر يتراوح بين 6 إلى 8 أمتار. 





مشاركة الخبر:

تعليقات