شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مكتب التربية في المهرة وسقطرى يعلن تعليق الدارسة تحسبا لآثار الحالة المدارية

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 21 أكتوبر, 2023 - 06:24 مساءً ]

أعلن مكتبي التربية في محافظتي المهرة وسقطرى تعليق العملية التعليمية، يوم غد الاحد، بسبب الحالة المدارية تيج، في بحر العرب.

وجاء تعميم مكتب التربية في المهرة، إخلاء المدارس من الوثائق الهامة وأجهزة الحواسيب والأثاث خشية تعرضها للتلف، وتجهيز مدارس أخرى في حال تطلب الأمر ايواء المتضررين لا قدر الله مع إطفاء منظومات الكهرباء الرئيسية واغلاق نوافذ المدارس.

وأكد مكتب التربية في محافظة سقطرى، تعليق الدراسة بدءا من يوم غدٍ الأحد وحتى انتهاء تداعيات العاصفة المدارية التي بدأت تأثيراتها تضرب الارخبيل منذ مساء أمس الجمعة.

وكانت تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت في جزيرة سقطرى، مساء أمس بامطار متوسطة ومتفرقة، يرافقها رياح خفيفة.

وفي وقت سابق السبت، أكد مركز الإنذار المبكر بمحافظة حضرموت تطور العاصفة الإعصارية في بحر العرب إلى إعصار من الدرجة الأولى بسرعة رياح مركزية تتراوح بين (65 الى70) عقدة.

وتوقع أن يمر مركز عين الإعصار المداري تيج بحلول فجر الأحد أرخبيل جزيرة سقطرى بصورة مباشرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات