وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. مكتب الصناعة يتلف قبعات تحمل علم الكيان الصهيوني

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 20 أكتوبر, 2023 - 02:42 مساءً ]

أعلن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز، عن إتلاف قبعات تحمل علم الكيان الصهيوني وأخرى تحمل عبارات تروج للمخدرات. 

 

وحسب بيان للمكتب، جرى يوم أمس، في مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز إتلاف عدد من القبعات التي عليها علم الكيان الصهيوني وأخرى فيها عبارات باللغة الإنجليزية منها عبارة (USAF) ومعناها إختصار لاسم (السلاح الجوي الإمريكي) وأخرى تحمل عبارات تروج للمخدرات والإنحراف الأخلاقي. 

 

وقال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة مصطفى محمد الأديمي أنه تم ضبط هذه القبعات في السوق من قبل موظفي التفتيش بالمكتب في إطار حملات النزول الميداني الى الأسواق والتي ينفذها المكتب بصورة مستمرة لضبط البضائع غيرالمطابقة للمواصفات أو المنتهية الصلاحية أوالتالفة بسبب سوء التخزين. 

 

وأشار الأديمي إلى أنه تم تشكيل لجنة مكونة من مدير إدارة الأسواق وحماية المستهلك عبدالواحد الصبري وثلاثة موظفين الذين يحملون بطاقة الضبط القضائي للنزول الميداني للتفتيش على كافة المخازن التابعة لتجار الجملة للتأكد من صلاحيتها لتخزين المواد الإستهلاكية وسلامة المواد المخزنة فيها. 

 

واكد على ضرورة أن يلتزم تجار الجملة للمواد الغذائية بتوفير مخازن تنطبق عليها الشروط الصحية الموضحة في قانون الصناعة والتجارة وحماية المستهلك. 

 

وحذر المكتب التجار من المخالفة، مؤكدا أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية في حق التجار المخالفين.





مشاركة الخبر:

تعليقات