أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحراك الثوري يدين الاعتداءات الصهيونية المستمرة على قطاع غزة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 17 أكتوبر, 2023 - 11:32 مساءً ]

أدان مجلس الحراك الثوري الجنوبي عملية الاعتداءات الصهيونية المستمرة على المدنيين في قطاع غزة الفلسطينية.

وقال مجلس الحراك الثوري الجنوبي في بيان له إنه يتابع بقلق بالغ الهجوم الوحشي للكيان الصهيوني الغاصب ضد أبناء شعبنا العربي الفلسطيني في قطاع غزة والذي كان آخره استهداف مستشفى المعمداني في قطاع غزة وسقوط العشرات من الشهداء والجرحى.

وأضاف أنه يدين ويستنكر بشدة هذا العدوان الصهيوني، وأن هذا الهجوم البربري والوحشي ضد أبناء غزة ماهو إلا دليل على فاشية ونازية الكيان الصهيوني وجيشة الذي وجهت له المقاومة الفلسطينية البطلة صفعة "طوفان الأقصى" فقام بالانتقام من أطفال وأبرياء غزة.

واكد المجلس أن الاحتلال الصهيوني بعدوانه بهذه الهمجية البربرية ضارباََ بالقوانين الدولية وقواعد الإشتباك عرض الحائط دليل على انه تحصل على ضوء اخضر من الدول الداعمة له ك أمريكا وبريطانيا وفرنسا وبعض الدول العربية التي تعتبر اداة صهيونية في المنطقة.

وطالب مجلس الحراك الثوري الجنوبي المجتمع الدولي والأمم المتحدة والجامعة العربية بتحمل مسؤولياتهم القانونية في حماية شعبنا الفلسطيني في غزة.

كما طالب المجلس الحكومات العربية باستخدام كافة وسائل الضغط لحماية الشعب العربي في فلسطين عامة وقطاع غزة الذي يتعرض لأقذر عدوان داعيا جماهيره في الجنوب للخروج بمظاهرات غاضبة في كل مدن أرض الجنوب.





مشاركة الخبر:

تعليقات