مباحثات بريطانية يمنية بشأن تعزيز الاستقرار الاقتصادي في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن     تقرير أممي يؤكد تدهور الأمن الغذائي في اليمن خلال الربع الأول من العام الجاري     تعز.. القوات الحكومية تعلن تعرض مواقعها بجبل حبشي لقصف مدفعي حوثي     الاحتلال يبدأ إجلاء المدنيين الفلسطينيين من رفح استعدادا لاجتياح بري للمدينة     صور أقمار صناعية تكشف حشودا عسكرية إسرائيلية على مشارف رفح     قائد "أسبيدس" الأوروبية: لم نعد قادرين على البقاء في البحر الأحمر ونحتاج مساعدة     وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي    
الرئيسية > أخبار اليمن

وقفة احتجاجية لموظفي مكتب الضرائب بعدن وأبين للمطالبة بمستحقاتهم

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 16 أكتوبر, 2023 - 06:17 مساءً ]

نظمت نقابة موظفي مكتب الضرائب في محافظتي عدن وأبين، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام مصلحة الضرائب في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وطالب المحتجون مصلحة الضرائب تثبيت المتعاقدين بصورة سريعة، مشيرين إلى أن لديهم حكم قضائي من المحكمة الإدارية بعدن بتثبيتهم ورفع رواتبهم أسوة بزملائهم في المحافظات وزيادة الحافز والمكافاة بنسبة ١٥٠ فوق الراتب الأساسي اضافة الى إعادة صرف بدل المواصلات التي كانت تصرف قبل حرب 2015 م وزيادتها بما يتناسب مع الوضع الحالي.

وشدد المحتجون، على إطلاق التعيينات والتكليفات لموظفي المكتب من مدراء ونواب ورؤساء أقسام للإدارات وتنفيذ قانون التدوير الوظيفي بدون تأخر للحد من احتمالات الفساد بالمكتب والفروع اعتماد التأمين الصحي المتكامل للموظفين واقربائهم بنسبة ١٠ أو دفع مبلغ شهري للموظف فوق راتبه بدلا عن التأمين الصحي إضافة إلى اشراك النقابة في أي لجنة تشكل من المكتب أو المصلحة في الإدارات والأقسام والإدارة العامة وكبار المكلفين.

كما طالب المحتجون بصرف علاوة ۲۰۱۲م وصرف مستحقات سمير أنيس فوراً كونه احد أعضاء النقابة وسرعة التعاقد مع المتعاونين ووقف التعاون مع أي شخص مستقبلاً للحد من الخصومات وصرف مستحقات الراتب والحافز والمكافأة بانتظام وعدم التأخير.

ودعا المحتجون المصلحة الى تشكيل لجنة لمعرفة المتسببين والمتلاعبين بحقوقهم ومحاسبتهم ووضع جدول زمني لتنفيذ مطالبهم القانونية مؤكدين استمرارهم في التصعيد في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم.





مشاركة الخبر:

تعليقات