عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. مصلّون ينزلون خطيب مسجد من المنبر بعد إساءته لـ"حماس" وصدور قرار بإيقافه

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 14 أكتوبر, 2023 - 02:36 مساءً ]

أجبر مصلون في مسجد الشافعي بحي الممدارة في العاصمة المؤقتة عدن، خطيب صلاة الجمعة الموالي للانتقالي على النزول من المنبر عقب مهاجمته حركة حماس والمقاومة الفلسطينية أثناء الخطبة.

 

وبحسب مصادر محلية وإعلامية، فإن المصلون في مسجد الشافعي في حي الممدارة أنزلوا الخطيب من فوق المنبر بعد أن أساء لحماس.

 

وتداول نشطاء مقطع فيديو يظهر غضب المواطنين في المسجد وطردهم للخطيب الموالي للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا. 

 

وبعد ضجة واسعة، أعلن مكتب الأوقاف بعدن إيقاف الخطيب بسبب إثارته للفتنة وتجاوز توجيهات المكتب بعدم فتح الخلافات السياسية أو الطائفية أو الحزبية.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات