عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > عربي و دولي

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 1055 شهيدًا جراء عدوان الاحتلال

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 11 أكتوبر, 2023 - 02:42 مساءً ]

أعلنت وزارة الصحة في غزة، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء عدوان الاحتلال المتواصل إلى 1055 شهيدا، بينما بلغ عدد الجرحى قرابة الـ5184 جريحا، بينهم أطفال ونساء.

 

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن "نحو 60 بالمئة من الإصابات جراء القصف على قطاع غزة من الأطفال والنساء".

 

ويواصل الاحتلال شن غاراتها على مناطق مختلفة من القطاع لليوم الخامس على التوالي، متعمدا استهداف المنازل والأحياء السكنية، ما أسفر عن نزوح قرابة الـ263 ألف فلسطيني من منازلهم في غزة، بحسب أرقام الأمم المتحدة.

 

يأتي ذلك في وقت يفرض فيه الاحتلال حصارا كاملا على القطاع وسط مخاوف أممية من "تردي الوضع الإنساني المتردي للغاية في غزة بشكل أكبر بعد هذه الأعمال العدائية".

 

من جهتها، قالت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، إن "النازحين يعيشون ظروفا صعبة" في ظل استمرار الغارات الإسرائيلية العنيفة وانقطاع الماء والكهرباء والغذاء عن أهالي القطاع".





مشاركة الخبر:

تعليقات