هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن وقوع انفجارين قرب سفينة تجارية جنوبي عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة حوثية في البحر الأحمر     العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن     تعز.. مظاهرة طلابية تضامنا مع الحراك الطلابي بالجامعات الأمريكية المندد بالابادة الصهيونية بغزة     بمشاركة اليمن.. انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر في السعودية     المهرة.. وفاة وإصابة 40 مواطنا نتيجة الأمطار والسيول والمحافظ يوجه بحصر الأضرار     العليمي يصل عدن قادما من الرياض بعد تهديدات الانتقالي بالتصعيد حال تجاهل مطالبه بالتسوية     الهجرة الدولية تعلن نزوح 192 فرد يمني خلال الأسبوع الفائت     "ميرسك": أزمة البحر الأحمر تواصل التدهور واضطرابات في النقل البحري     مباحثات بريطانية يمنية بشأن تعزيز الاستقرار الاقتصادي في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

المحكمة الإبتدائية بمأرب تؤجل محاكمة ثلاثة صحفيين إلى الأسبوع المقبل

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 09 أكتوبر, 2023 - 08:39 مساءً ]

أُجلت المحكمة الابتدائية بمحافظة مارب، اليوم الاثنين، الجلسة الأولى لمحاكمة ثلاثة صحفيين إلى الاسبوع المقبل، لتعذر انعقادها اليوم بسبب غياب قاضي المحكمة.

وقال المرصد اليمني للحقوق والحريات، إن المحكمة الابتدائية بمحافظة مارب اجلت جلسة اعلنت عنها سابقا انه سيتم فيها محاكمة كلا من الصحفي أحمد عايض رئيس تحرير موقع مأرب برس ومحمد الصالحي رئيس تحرير صحيفة مأرب برس ونائب رئيس تحرير المصدر أونلاين الصحفي علي الفقيه.

وأضاف في صفحته على فيسبوك، أنه تم تأجيل الجلسة بسبب غياب قاضي الجلسة، مشيرة إلى أنه حضر اليوم الى قاعة المحكمة كل من الصحفي أحمد عايض ومحمد الصالحي بمعية فريق من المحامين ، أعلنوا استعداهم للدفاع عنهم.

يذكر أن النيابة، تتهم الصحفيين بالتشهير وإهانة موظف عام، على خلفية نشر تقرير صحفي اتهموا فيه النائب العام السابق علي الأعوش بالفساد وتوظيف عدد كبير من أقاربه بطريقة غير قانونية.





مشاركة الخبر:

تعليقات