الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

وقفة احتجاجية لمنتسبي جامعة أبين للمطالبة بتحسين أجورهم

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 08 أكتوبر, 2023 - 09:25 مساءً ]

نظم منتسبو كلية التربية لودر بجامعة أبين، يوم الأحد، وقفة احتجاجية في إطار البرنامج التصعيدي للإضراب الشامل المفتوح الذي أقرته النقابات في الجامعات: عدن، أبين، لحج،  شبوة.

ورفع الحاضرون لافتات عليها مطالبهم، أبرز، تحسين الراتب،  والتمكين من الأراضي.

وشارك في الوقفة عدد من المسؤولين في الكلية، ومسؤولين نقابيين وألقيت خلالها عدد من الكلمات، أكدت جميعها على ضرورة استجابة لمطالب منتسبي الكلية. 





مشاركة الخبر:

تعليقات