البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"لجنة اعتصام المهرة" تبارك عملية طوفان الأقصى وتؤكد دعمها اللامحدود للمقاومة الفلسطينية

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 07 أكتوبر, 2023 - 10:12 مساءً ]

أعلنت لجنة الاعتصام السِّلمي بمحافظة المهرة، مباركتها وتأييدها لعملية طوفان الأقصى، التي أطلقتها فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم السَّبت.

وقالت اللجنة، في بيانٍ  لها إنَّ العملية جاءت "لتعيد عزة وكرامة وشموخ الأمة العربية والإسلامية".

وأضافت: "أنَّ عملية طوفان الأقصى تكشف حقيقة تاريخية واحدة بأنَّ الاحتلال ومن يدعمه مصيره الرحيل عن الأراضي، وأنَّ مقاومة المحتل هي حق من حقوق الشعوب للدفاع عن كرامتها وعزتها ومقدَّساتها التي لطالما عربد فيها المحتل الصهيوني بجنوده ومستوطنيه".

واعتبرت لجنة اعتصام المهرة هذا اليوم "يمثّل يوماً لجميع الأحرار في فلسطين، والشرق الأوسط، والعالم، ويعيد البوصلة في تحديد أهداف الأمة العربية والاسلامية لتحرير فلسطين التي تمثّل قضية كل الشرفاء والأحرار في العالم".

وجدَّدت اللجنة دعمها اللامحدود لفصائل المقاومة الفلسطينية، ولكل فصائل المقاومة ضد الاحتلال في معركة الدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات أمام المحتلين، مؤكِّدة وقوف أبناء المهرة والشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة وفصائلها في المعركة المقدَّسة ضد الاحتلال".





مشاركة الخبر:

تعليقات