الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن     تقرير أممي يؤكد تدهور الأمن الغذائي في اليمن خلال الربع الأول من العام الجاري     تعز.. القوات الحكومية تعلن تعرض مواقعها بجبل حبشي لقصف مدفعي حوثي     الاحتلال يبدأ إجلاء المدنيين الفلسطينيين من رفح استعدادا لاجتياح بري للمدينة     صور أقمار صناعية تكشف حشودا عسكرية إسرائيلية على مشارف رفح     قائد "أسبيدس" الأوروبية: لم نعد قادرين على البقاء في البحر الأحمر ونحتاج مساعدة     وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

الانتقالي يعلن مقتل قائد في وحداته العسكرية وجرح 8 آخرين بانفجار عبوة ناسفة بأبين

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 04 أكتوبر, 2023 - 08:47 مساءً ]

أعلن المجلس الانتقالي المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي، مقتل قائد عسكري في قواته وجرح 8 آخرين بانفجار عبوة ناسفة شرق مديرية مودية بمحافظة ابين.

وأكدت قيادة الحزام الأمني، في بيان نعي، مقتل "النقيب سالم علي صلعان، قائد الحزام الأمني قطاع شقرة، وجرح ثمانيه من مرافقيه، عقب استهدافهم بعبوة ناسفة زرعتها عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي ، على احد الأشجار بجانب الخط العام بالقرب من مفرق اورمه شرق مديرية مودية بمحافظة أبين".

واعتبر قيادة الحزام الأمني، مقتل صلعان يأتي ضمن التضحيات الكبيرة التي تقدمها، في "مكافحة الارهاب وملاحقة عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في مسرح عمليات سهام الشرق وحملة سيوف حوس".

وأكدت أن ذلك الاستهداف لن يثنيها عن مواصلة جهودها في مكافحة الارهاب، وتطهير المنطقة من تلك العناصر، على حد قولها.

وتتعرض قوات الانتقالي المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي، لهجمات متواصلة منذ إعلانه إطلاق عملية عسكرية قبل نحو عام، اسمها بسهام الشرق، وأطلق عملية أخرى قبل شهر بعد فشل الأولى.





مشاركة الخبر:

تعليقات