جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الانتقالي يعلن مقتل قائد في وحداته العسكرية وجرح 8 آخرين بانفجار عبوة ناسفة بأبين

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 04 أكتوبر, 2023 - 08:47 مساءً ]

أعلن المجلس الانتقالي المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي، مقتل قائد عسكري في قواته وجرح 8 آخرين بانفجار عبوة ناسفة شرق مديرية مودية بمحافظة ابين.

وأكدت قيادة الحزام الأمني، في بيان نعي، مقتل "النقيب سالم علي صلعان، قائد الحزام الأمني قطاع شقرة، وجرح ثمانيه من مرافقيه، عقب استهدافهم بعبوة ناسفة زرعتها عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي ، على احد الأشجار بجانب الخط العام بالقرب من مفرق اورمه شرق مديرية مودية بمحافظة أبين".

واعتبر قيادة الحزام الأمني، مقتل صلعان يأتي ضمن التضحيات الكبيرة التي تقدمها، في "مكافحة الارهاب وملاحقة عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في مسرح عمليات سهام الشرق وحملة سيوف حوس".

وأكدت أن ذلك الاستهداف لن يثنيها عن مواصلة جهودها في مكافحة الارهاب، وتطهير المنطقة من تلك العناصر، على حد قولها.

وتتعرض قوات الانتقالي المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي، لهجمات متواصلة منذ إعلانه إطلاق عملية عسكرية قبل نحو عام، اسمها بسهام الشرق، وأطلق عملية أخرى قبل شهر بعد فشل الأولى.





مشاركة الخبر:

تعليقات