تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أربع كليات جديدة وتدشن العام الدراسي

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 04 أكتوبر, 2023 - 06:30 مساءً ]

افتتح محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، ورئيس جامعة المهرة أنور محمد كلشات، أربع كليات جديدة، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وكلية العلوم التطبيقية والصحية، وكلية العلوم الإدارية، وكلية التعليم المفتوح.

كما دشن المحافظ، ورئيس جامعة المهرة، بداية العام الدراسي الجديد في كل من الأقسام الجديدة التالية، قسم رياض الأطفال بكلية التربية، وقسم تقنية المعلومات، وقسم طب وجراحه الفم والأسنان بكلية العلوم التطبيقية والصحية، وقسم الإعلام، وقسم الشريعة والقانون بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، وقسم التسويق بكلية العلوم الإدارية.

وطاف المحافظ بن ياسر ورئيس الجامعة والوفد المرافق لهما، بالكليات والأقسام الجديدة، للإطلاع على سير الدراسة و أبرز احتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم.

وأكد المحافظ، اهتمام السلطة المحلية بدعم جامعة المهرة وقطاع التعليم بصورة عامة، لتربية الأجيال وتسليحها بالعلم والمعرفة ورفد السوق المحلية بالتخصصات الملطوبة، مشيداً بالنجاحات التي حققتها إدراة الجامعة من خلال فتح أقسام وتخصصات جديدة ومهمة.





مشاركة الخبر:

تعليقات