جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > رياضة

رابطة الدوري الإسباني تفرض عقوبة صارمة على قائد ريال مدريد

المهرة بوست -
[ الثلاثاء, 03 أكتوبر, 2023 - 11:46 مساءً ]

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم الثلاثاء، إيقاف قائد ريال مدريد، ناتشو فرنانديز، لثلاث مباريات إثر طرده خلال فوز الريال على جيرونا 3-0 السبت الماضي.

وطرد ناتشو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة بعد تدخل عنيف على لاعب جيرونا، بورتو على مستوى الكاحل وقد خرج الأخير على حمالة ونقل إلى المستشفى ويعاني حاليا من رضوض قوية في ساقه اليمنى.

وقدم ناتشو اعتذاره إلى بورتو من خلال نشر بيان له على "إنستغرام" جاء فيه "أود التقدم باعتذاري إلى بورتو لهذه الحركة غير المقصودة خلال المباراة. اليوم كما على مدى مسيرتي لم يكن في نيتي إلحاق الإصابة بأحد. آمل ان تتعافى جيدا وبسرعة".

أما مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فعلق على هذه الحادثة بقوله "لقد قدم ناتشو اعتذاره وتم قبوله، ولا يمكن أن يقوم بأكثر من ذلك. كما قلت فإن ما حصل كان نوعا من عدم الحكمة".

وسيغيب ناتشو بالتالي عن مباريات فريقه ضد أوساسونا وإشبيلية بالإضافة إلى الكلاسيكو ضد برشلونة.

المصدر: أ ف ب





مشاركة الخبر:

تعليقات